من نحن

صفنة دوت كوم من نحن

من نحن

QRCode

شركة صفنة دوت كوم Safnah.com شركة رائدة في تقديم خدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات، تقدم حلول تكنولوجية لأغلب صعوبات وتحديات الشركات الحالية والجديدة ، وعليه فإننا نوفر كافة سبل الدعم لتلبية احتياجات عملائنا. كما أننا على يقين بأن مساهمتنا في دعم عملائنا في تحقيق أهدافهم من خلال توفير أفضل خدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات هو من أهم عوامل تحقيق نجاحنا محليا وعالميا.

إلهامنا

رؤيتنا هي تحويل مجتمعاتنا لمجتمعات معلوماتية مواكبة للتطور بالدرجة الأولى ، و النمو ومواكبة التطور المعرفي التقني المتسارع  . وتماشياً مع هذا الهدف، فإننا نسخر كافة كفاءاتنا وطاقتنا من أجل توفير خدمات وحلول تكنولوجية تخدم الغالبية العظمى من الشركات والمؤسسات والأفراد على كافة مستوياتهم.

مكانتنا

استطاعت صفنة دوت كوم بناء كوادر فنية متخصصة في مشاريع تكنولوجيا المعلومات في القطاعات الحيوية المختلفة، وذلك من خلال عملها مع عملائها خلال مراحل تصميم وتنفيذ وتطوير حلول تكنولوجية، صممت لتلبية احتياجات كل عميل. وإننا لندرك بأن معرفتنا الجيدة والمتخصصة لهذه القطاعات هو أساس خبرتنا، ومن خلال وجود كفاءات وقدرات تقنية متخصصة في هذه القطاعات الحيوية محلياً، فإن ذلك يُسهم في وضعنا في موقع مُميَّز لتمكين عملائنا من التميُّز عن طريق تطوير وتنفيذ ومن ثَمَّ تقديم الدعم الفني للحلول والبرامج التكنولوجية الهامة.

إلتزامنا

أن نتعاون مع عملائنا من القطاعين العام والخاص في توفير أفضل خدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات التي تمكنهم من تحقيق أهدافهم الإستراتيجية وإدارة أعمالهم بفاعلية أكبر.

لتحميل الكاتلوج والتعرف أكثر على خدماتنا باللغة العربية
اضغط هنا

For more information about us download our catalouge
click here.

3,979 مشاهدات اليوم, 1 مجموع المشاهدات